رسالة و اهداف مركز تعلم القرآن


1- نشر الثقافة القرآنية عن طريق اقامة الدورات و المؤتمرات القرآنية لمنتسبي الجامعة .

2- اشاعة الثقافة القرآنية بين اوساط الطلبة عن طريق اقامة الدورات لهم و الاشتراك بهم في المحافل القرآنية التي تقيمها العتبات المقدسة و الجامعات و المراكز الثقافية .

3- اقامة المهرجانات الثقافية و الدينية كافة و على مدار السنة الهجرية .

4- الحفاظ على سلامة اللغة العربية عن طريق اقامة الدورات التي تتعلق باللغة العربية و اسلوب المخاطبات الرسمية بين الجامعة و دوائر الدولة المختلفة .

5- الحرص على التواصل الثقافي و العلمي و الديني مع المراكز و العتبات المقدسة عن طريق تنظيم سفرات اسبوعية الى العتبات المقدسة و ما يتعلق بها من مشاريع تهم الطالب و تطوير قابليته العلمية و العملية و الدينية .

6- اشاعة روح الايمان بين المنتسبين بإقامة زيارات لهم و بشكل دوري في أيام العطل للعتبات المقدسة و المعالم الدينية بما ينمي قابلية المنتسب على استلهام القيم و المثل العليا و بالتالي يعود النفع على العملية التربوية بشكل عام .

7- الاهتمام الخاص بطلبة الاقسام الداخلية عن طريق الزيارات لهم و تنظيم دورات قرآنية خاصة بهم , و التعاون مع مشرفي الاقسام لحل المشاكل التي تواجههم .

8- التعاون مع قسم اعلام الجامعة على توثيق نشاطات المركز المختلفة .



خدمات الجامعة الالكترونية

خلاصات التحديث الاخبارية

أيضاً في اخبار جامعة القاسم

  • اعلان

    ستقيم جامعة القاسم الخضراء احتفالية كبرى بمناسبة انتصارات ابطال قواتنا المسلحة وحشدنا المقدس وتحرير مدينة الموصل .

  • جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية لقواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى

    جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية الى قواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى .

  • تهنئة

    تتقدم رئاسة جامعة القاسم الخضراء متمثلة برئيسها ا?ستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي وكافة منتسبيها وطلبتها بازكى التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي العظيم والى قواتنا المسلحة بكافة صنوفها وابطال الحشد الشعبي بمناسبة النصر الكبير باستعادة مدينة الموصل الى احضان الوطن وتحريرها من دنس عصابات داعش ا?رهابية وزوال دولة الخرافة . اللهم ارحم شهدائنا ا?برار الذين ضحوا بالغالي من اجل العراق العظيم وشافي جرحانا الابطال ويتم نعمته علينا من نصر الى انتصارات اخرى .

« اقرأ المزيد