نبذة عن مركز تعلم القرآن

مركز تعليم القرآن الكريم من المراكز المستحدثة في جامعة القاسم الخضراء و ذلك لأهميته في لعب دور ريادي على صعيد تنميه الثقافة القرآنية لدى منتسبي وطلبة الجــامعة و العمل على اقامة الدورات القرآنية حيث تم الاتفاق على اقامة دورات قرآنية بأشراف اساتذة اكفاء مختصين في هذا المجال بالتعاون الوثيق مع العتبتين الحسينية و العباسية المقدستين في هذا المجال. واقامة المؤتمرات للبحوث القرآنية بمشاركة اساتذة باحثين ربطوا العلم بأيات القران الكريم في بحوث قيمة.




خدمات الجامعة الالكترونية

خلاصات التحديث الاخبارية

أيضاً في اخبار جامعة القاسم

  • اعلان

    ستقيم جامعة القاسم الخضراء احتفالية كبرى بمناسبة انتصارات ابطال قواتنا المسلحة وحشدنا المقدس وتحرير مدينة الموصل .

  • جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية لقواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى

    جامعة القاسم الخضراء تسير حملتها التاسعة من المساعدات الطبية و الغذائية الى قواتنا الامنية و حشدنا المقدس في محافظة نينوى .

  • تهنئة

    تتقدم رئاسة جامعة القاسم الخضراء متمثلة برئيسها ا?ستاذ الدكتور حسن كاطع العوادي وكافة منتسبيها وطلبتها بازكى التهاني والتبريكات الى الشعب العراقي العظيم والى قواتنا المسلحة بكافة صنوفها وابطال الحشد الشعبي بمناسبة النصر الكبير باستعادة مدينة الموصل الى احضان الوطن وتحريرها من دنس عصابات داعش ا?رهابية وزوال دولة الخرافة . اللهم ارحم شهدائنا ا?برار الذين ضحوا بالغالي من اجل العراق العظيم وشافي جرحانا الابطال ويتم نعمته علينا من نصر الى انتصارات اخرى .

« اقرأ المزيد